لماذا يجب أن تتوقف عن إعطاء "الأوامر" وتبدأ في "هندسة النتائج"؟
هل في سبب إنه مش بيشتغل معايا غير بالنسخة المدفوعة - وشكرا علي تلك المقالات
نعم فالميزات السيادية والموديلات القوية هي أدوات احترافية تتطلب استثماراً في النسخة المدفوعة فالسيادة الرقمية لها ثمن
والنسخة المجانية هي مجرد عينة
هل في سبب إنه مش بيشتغل معايا غير بالنسخة المدفوعة - وشكرا علي تلك المقالات
نعم فالميزات السيادية والموديلات القوية هي أدوات احترافية تتطلب استثماراً في النسخة المدفوعة فالسيادة الرقمية لها ثمن
والنسخة المجانية هي مجرد عينة